منتديــــــــــات كويـــــــــــست

منتدى ثقافي إجتماعي رياضي تجاري بناء لجمع ومناقشة المواضيع المهمة والمتنوعة ويمكنك الإعلان معنا مجانا عن أي شئ في قسم كويست الإعلاني
 
الرئيسيةغير حياتكاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول
منتديات كويست ترحب بالأعضاء والزوار وتتمنى من الزوار التسجيل والإستفادة والمساهمة معنا
يمكنم الإعلان عن أي شئ مجانا في قسم كويست الإعلاني
آخر المواقع المضافة في قسم كويست الإعلاني هو موقع شاهد واربح www.profit53.ba7r.org دليل الرسمي لإضافة المنتديات وإشهارها مجانا http://alrasmi.ba7r.org

شاطر | 
 

 المنتجات

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
quest
المدير HY941159
المدير HY941159
avatar

ذكر عدد الرسائل : 168
العمل/الترفيه : كويست نت
المزاج : كويستي
النقاط : 205
تاريخ التسجيل : 05/11/2008

مُساهمةموضوع: المنتجات   الخميس نوفمبر 06, 2008 2:49 am



الساعات والمجوهرات

الصورة هي كل شيء تأنقي وتألقي مع المجوهرات الرائعة والأنيقة ومع الساعات السويسرية الممتازة التي تبعث في النفس روحاً إبداعية وأسلوب حياة متكاملاً يتسم بالحركة والفعالية. وتمثل هذه المجموعة المختارة من المجوهرات المترفة والساعات التي تقدمها QuestNet، مدعومة بمصممين ومصنعين على أعلى مستوى من الخبرة، الأناقة والابتكار كما أنها تتميز بالأصالة والعراقة. ،

وتحظى الساعات والمجوهرات التي نقدمها بأعلى مستويات الجودة والحرفية. ونحن نحترم الأعراف الراسخة في الصناعة والتصميم وفي إخراج كافة منتجاتنا. ساعاتنا مصنعة وفقاً لأسلوب صناعة الساعات السويسرية بينما يتم اختيار الأحجار الكريمة والمعادن النفيسة وتصنيع المجوهرات منها استناداً إلى الضوابط والإرشادات التي وضعتها مؤسسات المجوهرات الرائدة. وتعتبر أصالة جودة منتجاتنا جزءاً من التزامنا المستمر نحو التميز في منتجاتنا.

لقد منحنا امتلاك مصنع ساعات في سويسرا مؤخراً القدرة على تطوير تصميمنا الداخلي وقدرتنا التصنيعية، وهو أصل ثمين من أصول صناعة السيارات ويضمن لنا أن تمثل كافة ماركاتنا أعلى جودة ممكنة.

ويضمن التحكم القوي في العمليات خلال كل مرحلة من مراحل الإنتاج أن يفي كل منتج من منتجاتنا بالمعايير التي وضعتها المؤسسات الرائدة في صناعة الساعات والمجوهرات.

وتتيح لنا هذه الأصول متحدة مع المواهب الإبداعية الاستثنائية والتميز التقني الذي تتميز به مجموعات التنمية لدينا والحرفيين والمصممين أن نحوز مستويات الجودة والمصداقية التي نطمح إليها.




العملات المعدنية والميداليات

لفرحة بامتلاك كل ما يلمع هي أمر غريزي.

وقد ظل الناس يسعون وراء العملات النقدية لأجيال عديدة بسبب قيمتها النقدية ولجمالها الخالد وأهميتها التاريخية. وتجتذب هذه الهواية كل يوم عشاقاً من جميع الأعمار ومن جميع مجالات الحياة.

منذ فجر التاريخ، حرص الإنسان على جمع وادخار الأحجار النفيسة بمختلف أشكالها وخاصة العملات النقدية. وسواء أكانت موروثة أو تم الكشف عنها بالتنقيب فإن هذه العملات تشهد بعظمة الماضي التليد للحضارة الإنسانية.

مع QuestNet يمكنك أن تقبض براحة يديك على هذا التاريخ.

تخير من بين مجموعة الموضوعات التي تحتفل بإنجازات البشرية وتكرم بعض الشخصيات المحبوبة.

ويتم تصنيعها وفقاً لضوابط تصنيع صارمة، ويتم تعزيز متطلباتنا الثابتة من خلال الشراكة الاستراتيجية مع واحد من أقدم مصانع سك النقود في أوروبا وهو مصنع B.H. Mayer في ألمانيا. وباعتبارنا أحد رواد صناعة التعدين المتقدمة فنحن على ثقة من الجودة العالية والانتاج المبتكر لهذا الاتحاد، ومن ثم المحافظة على القيمة التي يحظى بها هواة جمع الأشياء النفيسة من خط إنتاج المداليات والعملات النقدية الخاصة بنا.








العطلات


في QuestNet نقدم لك عروض إجازات مثيرة، وعضوية نادي العطلات، وأيضاً مغامرات مليئة بالإثارة. ومن خلال النادي الخاص بنا نسعى إلى منح أعضائنا مجموعة اختيارات متميزة من خلال العناية بالتفاصيل وتقديم خدمة رعاية ممتازة للعملاء. وهدفنا الأساسي هو أن نقدم لك ولعائلتك إجازات ساحرة وذكريات لا تنسى بسعر معقول.

وسع أفاقك ودع QuestNet تقودك إلى عالم جديد مثير من السفر والترحال.


عضويتنا

لا تتمنى التمتع بتجربة إجازة تبقى ذكراها للأبد؟ في QuestNet نقدم لعملائنا رفاهية الإجازة أينما أرادوا ولأي وقت أرادوا. يمكنك أن تختار إجازتك لتكون مثيرة وتتسم بالمغامرة أو للاسترخاء والهدوء على حسب رغبتك. وتتسم عضوية الإجازات لدينا بالمتعة والمرونة والقيمة الحقيقية على المدى البعيد.

تعال إلى عالم جديد يضم أفضل اختيارات السفر معنا:

عضوية نادي الإجازات الماسية

عالم الرحلات ومتعة الإجازات الرائعة في انتظارك بمزايا وفوائد مذهلة. وعضوية نادي الإجازات الماسية مخصصة لك لتتمتع بإجازة أسبوعين من كل عام تحظى فيها بكل وسائل الراحة على أعلى مستوى من الجودة وخدمة شخصية لا مثيل لها.

عضوية نادي الإجازات البلاتينية

سواء كانت إجازة في المناطق الاستوائية أو عطلة شتوية في جبال الألب، يمكننا أن نأخذك إلى هناك بدون مشاكل. تمتع بالإجازة التي تحلم بها مع عضوية نادي الإجازات البلاتينية - وانعم بإجازة سنوية لمدة أسبوع مع عائلتك وأصدقائك في أي منتجع من المنتجعات التابعة لنا.



عضوية نادي الإجازات الذهبية

ليس بإمكان كل شخص أن يوفر الوقت الكافي للاستمتاع بإجازة سنوية. إذا كنت واحداً من هؤلاء، فإن عضوية نادي الإجازات الذهبية ستناسب احتياجاتك تماماً وتمنحك إجازة عظيمة كل عامين!


منتجات الإتصالات




In-Voice


استنادًا إلى المفهوم الجديد في صناعة الاتصالات - العامل المحلي الافتراضي - يمكن لشركة QuestNet تقديم مجموعة كبيرة من خدمات الاتصال للعملاء المحليين دون الحاجة إلى إنفاق الأموال على بنية فعلية. وقد ظلت شركات الهواتف في مجتمعك تقدم هذه الخدمات، إلا أنه الآن، ومع منظمتنا الشريكة QiComm، يمكنك عرض هذه التكنولوجيا المتطورة ومجموعة الخدمات المذهلة مباشرة إلى العملاء.





هاتف بيريلي Pirelli In-Voice

ويجمع هاتف بيريلي Pirelli In-Voice بين تقنية GSM وبين الإنترنت. ويمنحك هذا التكامل أفضل تكنولوجيا للهواتف الخليوية بالإضافة إلى القدرة على إجراء مكالمات هاتفية عبر الإنترنت. ويمكنك الآن تقديم الراحة التي توفرها الهواتف التي تعمل بنظام GMS وكذلك ميزة الهاتف اللاسلكي Wi-fi في جهاز واحد مذهل.






الاتصال الدولي مع In-Voice

تستهدف هواتف In-Voice المستخدمين من رجال الأعمال والعمال الأجانب فتوفر لهم وسيلة اقتصادية للاتصال بعملائهم ومورديهم وأصدقائهم وأسرهم في البلدان الأخرى.






تطبيق In-Voice Softphone

تمتع بالحرية وابق على اتصال أينما كنت وفي أي جزء من العالم! مع تطبيق In-Voice Softphone أصبح بمقدورك الآن أن تقوم بتحويل جهاز الكمبيوتر الشخصي أو الكمبيوتر المحمول إلى هاتف مكتمل الوظائف! احصل على جودة صوتية ممتازة، وتكلفة اتصالات دولية منخفضة، وكثير غير ذلك مع تطبيق In-Voice Softphone





Shark Phone (الهاتف القرش)

Shark Phone (الهاتف القرش) هو هاتف ثنائي لاسلكي يمكن استخدامه كهاتف إنترنت أو هاتف يعمل بتقنية الاتصال الرقمي اللاسلكي المتطور (DECT). وهو يجمع بين اتصالات الإنترنت وشبكة الاتصالات العمومية مما يتيح للمستخدم الاستفادة من اتصالات الإنترنت منخفضة التكلفة وفي الوقت نفسه المحافظة على الاتصالات الهاتفية العادية للمكالمات المحلية.

العافية

الصحة والسعادة وطول العمر عند أطراف أصابعك.

في QuestNet تجتمع حكمة القدماء وتكنولوجيا القرن الواحد والعشرين لتنتج مجموعة من منتجات الصحة والعافية الأكثر أمناً وفعالية. أضف إلى ذلك مرافق المنتجعات الصحية الرائعة حيث تروِّح عن جسدك وروحك ويتم إنعاشهما وتجديدهما من خلال مزيج من المعالجة والتطبيب، وتعد شركة QuestNet مصدرك رقم واحد للصحة والعافية.،





القرص البيولوجي Amezcua Bio Disc

باعتباره جهازاً ثورياً في توليد الطاقة الطبيعية، فإن القرص البيولوجي Amezcua Bio Disc هو عبارة عن منتج من المعادن الطبيعية التي تمت معالجتها بطريقة تقنية وتم تدميكها في الزجاج وأصبح بمقدورها توليد ترددات طاقة كمية. ويتمتع هذا الرنين الكمي طويل المدى بالقدرة على الانتقال وتجديد الهياكل الجزيئية لكافة السوائل.

وببساطة، يمكن للطاقة الناجمة عن القرص البيولوجي Amezcua Bio Disc أن تجعل السوائل أكثر تميأً، وأحلى مذاقاً وتزداد مدة صلاحيتها.

إن تناول كوب من الماء تم وضعه على القرص البيولوجي، أو سكب الماء على القرص، يساعدك على إزالة السمية من جميع خلايا الجسم ويرطبها، ويزيد من كمية الأكسجين في الدم ويقوي جهاز المناعة يمكنك أن تنام بشكل أفضل وذلك من خلال وضع القرص في منتصف السرير، أو تنشيط نفسك وتجديد طاقتك من خلال الاستحمام بقرص بيولوجي. كما أن الإمكانيات العلاجية لهذا القرص لا حصر لها.




قلادة الطاقة أميزكوا Amezcua Chi Pendant

هذا القرص المعدني المتطور مصنوع من زجاج معالج بتقنية النانو ذات الحرارة العالية ومعروف أنه تنبعث منه طاقات علاجية يمكنها أن توازن القوة الحياتية في جسدك. من خلال امتصاص الطاقة الحرارية وتحويلها إلى طاقة بيولوجية يمكن لهذه القلادة أن تساعد وظائف الأيض الخاصة بالجسم على تحقيق الصحة والعافية التامة وتنشيط عقلك وتحسين أداء العمليات العقلية.

كما أن المعادن الداخلة في هذه القلادة من شأنها أن تنتج طاقة يُطلق عليها "طاقة كمية" يمكنها مساعدة خلايا الجسم في العودة إلى تناغم الحياة واستعادة قدرتها على تجديد نفسها. عندما ترتدي قلادة الطاقة Amezcua Chi Pendant حول الرقبة، فهي تساعدك على استشعار إحساس الاتزان الداخلي والحيوية .




كورديسيبس (نوع من انواع العلاج مأخوذ من الاعشاب)

بفضل التطورات الحديثة في التكنولوجيا الطبية، فإن قدرة هذا العشب الطبيعي الهام وفعاليته أصبحت أفضل مما كانت عليه في السابق. وقد جمعت QuestNet بين أعشاب الكورديسيبس الخام الطبيعية وبين العمليات العلمية الحديثة المتطورة لتنتج مجموعة من المنتجات فائقة الجودة معدة خصيصاً لتحسين صحتك الجسمانية وعافيتك بصورة عامة.
ومن خلال استغلال القوة القديمة للكورديسيبس، تقدم QuestNet برنامجاً صحياً تم إعداده خصيصاً لتقديم المزايا المثلى للرجال والنساء على حد سواء
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
المنتجات
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديــــــــــات كويـــــــــــست :: منتدى كويست نت التجاري-
انتقل الى: